يوليو 28, 2020

تحميل Keeper تطبيق لحماية ملفات اندرويد بكلمة سر

Keeper – Password Manager هو تطبيق يهدف إلى حماية جهازك والمعلومات المخزنة عليه من الأعين المتطفّلة، يضمن البرنامج أيضًا أن يتم الوصول إلى الصفحات التي تتطلب تسجيل الدخول وكلمة المرور بطريقة كاملة وصحيحة، دون أن تكون في خطر من قيام شخص ما بسرقة بياناتك الشخصية.

من هذا التطبيق، يمكنك إنشاء مجلدات وملفات وتشفيرها باستخدام كلمات مرور تلقائية لضمان عدم تمكن أي شخص آخر من الوصول إليها. إذا كان لديك أكثر من جهاز،

يمكن مزامنة المعلومات، ولكن هذا فقط في الإصدار المدفوع، فيجب عليك شراء النسخة الكاملة على Google Play.

تتلقى جميع العناصر التي تمر عبر Keeper تشفيرًا جيدا، مما يمثل ضمانًا آخر بعدم وقوع المحتوى في الأيدي الخطأ.

وظائف رئيسية في البرنامج

  • إذا كنت قلقًا بشأن بيانات تسجيل الدخول والمعلومات الهامة الأخرى المخزنة على جهازك، فإن Keeper – Password Manager هو تطبيق أمان لديه القدرة على خدمتك دون شك.
  • الطريقة التي يتم بها عرض النوافذ منظمة جيدًا تجعل العثور على الميزات أمرًا سهلاً للغاية، حيث يتم ترتيب العناصر بطريقة منطقية ويتم تقسيم المحتوى بواسطة الواجهة السلسة، مما يمنع عرض جميع الأدوات في نافذة واحدة، الأمر الذي يجعل الاستخدام معقدًا للغاية.
  • تسجيل كلمة المرور وحماية المستندات هي عمليات تتم بطريقة مستقرة وسريعة، تضمن أيضًا عملية التشفير التي تمنع الوصول إلى المعلومات الحساسة من قبل المتطفلين.

برنامج تخزين كلمات المرور للاندرويد

إن برنامج Keeper – Password Manager يدعم تهديدات التدمير الذاتي كلما تم ارتكاب خطأ ما، لذلك، عند عدد محاولات معين، سيتم تدمير جميع البيانات المخزنة.

إذا لم تكن بحاجة إلى مزامنة البيانات بين أجهزة متعددة، فيمكن للإصدار المجاني تلبية احتياجاتك.

ملامح أخرى حول برنامج Keeper

  • يُعد Keeper Password Manager أحد أكثر مديري كلمات المرور اكتمالا في السوق، حيث يوفر جميع الوظائف التي يجب أن يمتلكها مدير كلمات المرور.
  • يدعم تشفير 256 بت AES وPBKDF2.
  • في علامة التبويب “المزامنة”، يمكن للمستخدمين تبادل البيانات بين تطبيقات Keeper المثبتة على أنظمة أساسية أخرى.
  • مظهر جميل وقابل للتخصيص.