أغسطس 22, 2014

تحميل SuperVPN برنامج لفك حظر المواقع المحجوبة على الجوال

supervpn هو أحد التطبيقات المختصة في فك حظر جميع المواقع الممنوعة عنك أو المحجوبة عن كثير من الناس في منطقة واحدة أو مؤسسة أو دولة واحدة لاشتراطات وسياسات معينة، فـ تطبيق supervpn يعتبر برنامج vpn مجاني يُتيح الاستخدام من جميع فئات مستخدمي الإنترنت مثل الصغار والكبار أو المبتدئين والمحترفين، البرنامج قادر أيضا على اسبتدال عناوين ip لـ حماية تصفحك على الإنترنت ومنع الرقابة عنك حفاظا على معلوماتك الحساسة وكذلك عن هويتك.

افضل برنامج vpn للاندرويد

يوفر التطبيق قائمة بالخوادم في جميع أنحاء العالم وبذلك يوفر الوصول إلى المواقع المحظورة اعتمادا على ip وهمي وشبكة افتراضية غير خاضعة للرقابة من مديري الشبكة، فيسهل ذلك على البرنامج جدا لأنه يستخدم عناوين ip بديلة ومن هنا يمكنك فك كافة الصفحات المشفرة عبر الإنترنت مثل ايمو في السعودية وفيسبوك في عديد الجامعات والمدارس، فهيا قم بـ تحميل افضل واسرع برنامج vpn طُوّر على الإطلاق.

من مزايا التطبيق

هناك الكثير من الخيارات والإعدادات في التطبيق بجانب كونه افضل برنامج لعمل شبكة افتراضية، ومن هذه الملامح السريعة:

  • SuperVPN Free VPN Client يمثل أداة تسمح للمستخدم بالاتصال بشبكة خاصة افتراضية، وبالتالي، فإن المستخدم الذي قام بتثبيت البرنامج على جهاز محمول لديه القدرة على البقاء على اتصال دون أي قيود.
  • التطبيق سهل الاستخدام وبسيط التعامل بداية من تحميله ثم تثبيته، فهو ذو واجهة رسومية قياسية معروفة باسم GUI وتشترك مع كثير من التطبيقات في هذه الناحية.
  • الوصول إلى الإعدادات يتم بسهولة في أيقونتها السفلية.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا برابط مباشر

يُتيح لك التطبيق الوصول إلى مواقع الويب والخدمات الممنوعة ببساطة ممكنة تتمثل في الضغط على زر الاتصال في واجهة التطبيق، فهناك بعض المؤسسات تحجب الفيسبوك عن موظفيها حفاظا على أوقاتهم وتركيزهم أثناء العمل، البرنامج مفيد جدا لكسر كافّة الشفرات التي تُعيق التواصل مع صفحاتك المفضلة مثل برنامج يوتيوب الشهير وكذلك بعض خدمات الدردشة مثل تطبيق ماسنجر.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للأندرويد

يُمكنك زيارة كافّة المواقع المحجوبة بتصفح مجهول استنادا إلى تقنية تغيير موقعك التي تم حظر هاتفك فيها، وهناك ميزتان يجب التنويه لهما في التطبيق:

  1. يُمكنك بعد تحميل تطبيق supervpn الحصول على أفضل سرعة اتصال ممكنة تنافس تطبيقات أخرى مثل سايفون برو و هوت سبوت شيلد وغيرهما.
  2. يُمكنك اختيار الخادم الذي يُناسب احتياجاتك وقوة الشبكة التي تعمل عليها سواء شبكة جوال أو وايفاي.

مميزات أخرى في التطبيق

  • يتم تشفير الاتصالات أثناء التصفح.
  • إذا كنت ترغب في تحسين أمانك على الإنترنت دون الحاجة إلى تطبيقات معقدة ، فإن تحميل تطبيق SuperVPN Free VPN Client هو الخيار الصحيح لك.
  • حماية بياناتك الشخصية من الأعين المتسللة في حالة الاتصال بشبكة واي فاي عامة بالاعتماد على خوارزميات التشفير المتقدمة.
  • لا يؤثر على الأداء العام للجهاز أثناء التشغيل.
  • التصفح المجهول.
  • البرنامج مستقر وليس لدى المستخدمين أي صعوبات في استخدامه.
 Panda Free Antivirus

SuperVPN[1.0.1.1]