أغسطس 11, 2015

تحميل Bs.Player مشغل الصوت والفيديو

في السنوات الأخيرة من عُمر الشبكة العنكبوتية ظهر جنينا جديدا في رحمها من جنس برامج الوسائط المتعددة ليكبُر بين كفوف المستخدمين حتى صار له شأنا بين أخواته مثل VLC و Gom Player و غيرهما الكثير، ليحتل مقاما عاليا ومرموقا في قلوب مُعجبيه لِما تميز به برنامج BS Player Pro من أدوات جعلته فريدا من نوعه وقريبا من أنظار عملائه، فأصبح هو الوجهة الأولى التي غطت على منافسيها الذين يتسابقون واحدا تلو الآخر من أجل غرض واحد وهو تلبية رغبات المستخدم، حيث أن عملية تحميل برنامج BS.Player قام بها حوالي 70 مليون مستخدم أو أكثر من جميع أنحاء العالم

من ملامح البرنامج

انخفاض حجم البرنامج

لن يتعدى حجم برنامج بي إس بلاير عند تحميله على جهازك مساحة تبلغ الـ 15 ميجابايت، ورغم رغم الإصدارات الحديثة والمتجددة لعملاق أنظمة التشغيل ويندوز إلا أن برنامج BS.Player للكمبيوتر يستطيع التعامل معها جميعا مثل Windows 95، Windows 98، Windows 2000، Windows XP، Windows Vista، Windows 7، Windows 8، Windows 10.

مجانية البرنامج

رغم أن أفضل مشغل أفلام مع الترجمة للكمبيوتر يتميز بمميزات عديدة وثار اهتمام الملايين من البشر إلا أنه متاح بصفة مجانية لجميع مستخدميه.

عدم استهلاكه لموارد الجهاز

برنامج BS.Player عربي يتميز بالكثير والكثير من الأدوات لتستطيع استخدامه بكل مرونة ويُسر؛ إلا أن تلك الزحمة من الأدوات والخيارات والخصائص لا تؤثر سلبا على أداء ذاكرة الوصول العشوائي RAM ، والمعالج أثناء تشغيل فيديوهاتك المُفضلة والتعديل في خواصها أثناء العرض.

دعم اللغات

تستطيع التعامل مع برنامج BS.Player pro كامل مهما كانت لغتك سواء أكانت إنجليزية أو فرنسية أو إسبانية أو إيطالية أو حتى كانت عربية، بجانب 85 لغة أخرى.

تشغيل مختلف الإمتدادات

يُمكنك باستخام برنامج تشغيل ترجمة الأفلام 2018 BS.Player تشغيل ملفات الفيديو والمقاطع الصوتية الخاصة بك مهما كانت صيغها مثل:

  • WebM, Xvid, mpeg-1, mpeg-2, QT QuickTime mov, OGM.
  • Matroska,  wmv, DV, mp4, mpv, wav.
  • mpa, mp1, mp2,  aac, aif, swf, vob, mp3.
  • Ogg, ram, wma, flv, avi.
  • mpg, mpeg-4, 3ivx, RM Real media, mkv, asf.

ويستطيع أيضا البرنامج تشغيل الأفلام ذات الجودة العالية مثل HD DVD , AVCHD، وأيضا يستطيع تشغيل ملفات الـ AVCHD ذات الجودة العالية.

تشغيل صيغ الترجمة

أما بالنسبة لإمتدادات ملفات الترجمة فإن البرنامج يستطيع تشغيل الكثير منها مثل: MicroDVD .sub, SubViewer .sub,  SubRip .srt, (Advanced) SubStation Alpha .ssa, VobSub .sub .. الخ.

أبرز سلبيات البرنامج
  • رغم أن برنامج بي إس بلاير يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستعمال إلا أنها غير جذابة وتُعاب بالتقليدية ومن الواضح أن مصممي البرنامج نصبوا تركيزهم في الأدوات وليس المظهر.
  • يُعاب البرنامج أيضا بافتقاره لكل الوثائق التي من الممكن إدراجها في أيّ من قوائمه.

 Panda Free Antivirus

BSPlayer[2.75]